أخبار عاجلة

البدري يضم 10 لاعبين من المنتخب الأوليمبي لمعسكر الفراعنة القادم

البدري يضم 10 لاعبين من المنتخب الأوليمبي لمعسكر الفراعنة القادم
البدري يضم 10 لاعبين من المنتخب الأوليمبي لمعسكر الفراعنة القادم

حدد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الأسماء التي ستتواجد من المنتخب الأولمبي، خلال معسكر مارس المقبل.

وسيضم البدري عددا كبيرا من اللاعبين في المنتخب الأولمبي، في المعسكر المقبل، مما يهدد خوض المدرب شوقي غريب مباريات ودية في هذا المعسكر، أمام منتخبات تأهلت لأوليمبياد طوكيو، وليس أمام منتخبات صغيرة.

وأوضح البدري لجهازه المعاون إنه سيجلب 10 لاعبين من المنتخب الأولمبي، خلال معسكر مارس القادم، إستعدادًا لمواجهتي جزر القمر وكينيا في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2022 التي تستضيفها الكاميرون.

وحدد مدرب الفراعنة الكبار أسماء اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم من قائمة المنتخب الأولمبي، وهم أحمد أبو الفتوح، أحمد رمضان بيكهام، في خط الدفاع.

بالإضافة إلى الثلاثي أكرم توفيق وناصر ماهر وعمار حمدي في خط الوسط، بجانب الخماسي الهجومي رمضان صبحي، وطاهر محمد طاهر، وعبدالرحمن مجدي، وصلاح محسن، ومصطفي محمد.

ويري البدري ان هؤلاء اللاعبين يتمتعون بخبرات كبيرة، بجانب ارتفاع مستوياتهم من الناحية الفنية والبدنية، مما يهدد استقدام منتخبات أوروبية لمواجهة المنتخب الأولمبي وديًا خلال معسكر مارس.

وأصبحت فرص اللعب مع منتخبات أوروبا ضعيفة للغاية، في ظل غياب عناصر التشكيل الأساسي بالكامل عن هذا المعسكر، واعتماد شوقي غريب على مجموعة من العناصر الجديدة لتجربتها خلال المعسكر التدريبي.

ويأمل غريب ان يخوض منتخب مصر الأولمبي، مباراتين وديتين أمام منتخبات كبيرة خلال شهر يوليو القادم، بإعتباره المعسكر الذي سيشهد تواجد جميع نجوم المنتخب الأولمبي.

يذكر ان شوقي غريب سيعمل خلال المعسكرين، على تحديد العناصر النهائية التي سيعتمد عليها في أولمبياد طوكيو، حيث سيتم قيد 15 لاعبًا فقط من بين لاعبي المنتخب الأولمبي لقيدهم في القائمة، بجانب ثلاثة لاعبين من الكبار، وسيكون هناك 4 لاعبين آخرين من المنتخب الأولمبي سيتم وضعهم في قائمة الانتظار دون الاستفادة منهم، إلا في حالة تعرض أي لاعب من القائمة الأساسية لإصابة خطيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مانشستر سيتي يقسو على توتنهام في الدوري الإنجليزي
التالى طبيب الزمالك: حالة فرجاني ساسي مطمئنة