أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

موسيمانى: الأهلى سيظهر بشكل أفضل فى كأس العالم للأندية الموسم المقبل

رد الجنوب أفريقى بيتسو مونسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى، على الحساب الرسمى للإتحاد الافريقى الكاف باستعداد الاهلى للظهور بشكل أفضل فى كأس العالم للأندية الموسم المقبل ،وكتب موسيمانى عبر حسابه على تويتر:"نأمل أن نكون مثلنا إفريقيا جيدا في المونديال.. هناك متسع للتطور. سنظهر بشكل أفضل العام المقبل".

وحصد النادي الأهلي  الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، والتى فاز بها الفريق الأحمر بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية على منافسه بالميراس البرازيلي بنتيجة 3/2 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت في الدوحة.

ولعب محمد الشناوي حارس العرين الأحمر، دور البطولة في حصد الميدالية البرونزية، حيث تصدى لركلتي جزاء بلإضافة إلى إهدار الفريق البرازيلي لركلة ثالثة خارج المرمى.

وتعود بعثة الأهلي للقاهرة من قطر عصر اليوم الجمعة بعد انتهاء مشاركة الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية، وخوضه ثلاث مباريات أمام كلا من الدحيل القطري في ربع نهائي مونديال الأندية وأمام بايرن ميونيخ بنصف نهائي البطولة، ثم اللعب ضد بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

 

وحصد فريق الأهلي الميدالية البرونزية في المونديال بعد الفوز على بالميراس أمس بركلات الجزاء ليستعيد الأهلي إنجاز 2006 حيما توج بالميدالية ذاتها.

 

ويطوي الأهلي صفحة المشاركة في كأس العالم للأندية، ويعود لفتح صفحة المشاركة في المسابقات المحلية والإفريقية سواء مباراته ضد المريخ السوداني يوم الثلاثاء المقبل في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا أو مباراته ضد النصر في دور الـ32 لبطولة كأس مصر يوم 19 فبراير الجاري، ومن ثم العودة للمشاركة في بطولة الدوري المصري.

 

 

 

 


موسيمانى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كهربا عن أول ميدالية عالمية فى تاريخه: فخور بالأهلى واللاعبين والجماهير
التالى وانتصرت السيدات.. رئيس اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو يقدم استقالته