أخبار عاجلة
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

غزل المحلة يستأنف التدريبات الجماعية أستعدادا للاتحاد السكندرى

غزل المحلة يستأنف التدريبات الجماعية أستعدادا للاتحاد السكندرى
غزل المحلة يستأنف التدريبات الجماعية أستعدادا للاتحاد السكندرى

يستأنف لاعبى فريق غزل المحلة التدريبات الجماعية اليوم الجمعة عقب الراحة التي منحها اليوناني بابا فاسيليو المدير الفني لمدة 24 ساعة عقب خوض المباراة الودية أول أمس أمام اتحاد السنبلاوين الودية أستعدادا لاستئناف مباريات الدورى المصرى الممتاز .

ويسعى اليوناني بابا فاسيليو من اراحة اللاعبين لتجنب الإرهاق و الإصابات خلال المرحلة المقبلة .

وكان حقق فريق غزل المحلة الفوز على اتحاد السنبلاوين أحد أندية الدرجة الثالثة بنتيجة 3 / 1 في المباراة الودية التي جمعتهما على ستاد المحلة ضمن الاستعدادات لاستئناف مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز .

وأحرز أهداف غزل المحلة كلا من كريم مصطفى و أحمد الشيخ و عبده يحيى و شهدت المباراة تألق اللاعب أحمد الندرى الذى ظهر بشكل قوى خلال متابعة الجهاز الفني بقيادة اليوناني بابا فاسيليو .

ويستعد فريق غزل المحلة حاليا لملاقاة الاتحاد السكندرى ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والمقرر لها يوم 30 من الشهر الجارى، وتقام على استاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 7 نقاط، حيث تمكن من الفوز على الإسماعيلى وأسوان والتعادل مع المقاولون العرب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حسام الحاج لاعب تونس السابق: الفوز على فرنسا شرف كبير
التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر