أخبار عاجلة
نجم تونس السابق يطالب برحيل جلال القادري -
وكيل الونش يكشف موعد عودته للمشاركة -

موعد مباراة هولندا ضد الإكوادور اليوم الجمعة في كأس العالم 2022 والقناة الناقلة

موعد مباراة هولندا ضد الإكوادور اليوم الجمعة في كأس العالم 2022 والقناة الناقلة
موعد مباراة هولندا ضد الإكوادور اليوم الجمعة في كأس العالم 2022 والقناة الناقلة

أصبح منتخب هولندا على موعد جديد في مونديال قطر، وذلك مع نظيره منتخب الأكوادور، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الأولى من مسابقة كأس العالم 2022، التي هلت علينا الأحد الماضي بافتتاح ضخم أبهر العالم أجمع.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، موعد مباراة هولندا ضد الإكوادور اليوم الجمعة في كأس العالم 2022 والقناة الناقلة.

موعد مباراة هولندا ضد الإكوادور اليوم

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء اليوم في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة هولندا ضد الإكوادور اليوم

ومن المقرر أن يحتضن ملعب استاد "خليفة"، فعاليات اللقاء المرتقب بين المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس العالم 2022.

القنوات الناقله لمباراة هولندا ضد الإكوادور اليوم

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين المنتخبين، شبكة قنوات بين سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث مباريات مونديال قطر، بجانب شبكة قنوات الكأس الرياضية اكسترا الحاصلة على حقوق بث مباريات المونديال في إفريقيا والشرق الأوسط.

والجدير بالذكر أن منتخب الاكوادور نجح في تحقيق الفوز في مباراته الأولى التي كانت يوم الأحد الماضي، وذلك على حساب منتخب قطر بهدفين نظيفين دون رد، ليقتنص أول ثلاث نقاط في مشواره في المونديال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كيفية مشاهدة مباراة المغرب مع كندا بث مباشر على هذه القنوات المفتوحة.. وطريقة استقبالها
التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر