أخبار عاجلة
نجم تونس السابق يطالب برحيل جلال القادري -
وكيل الونش يكشف موعد عودته للمشاركة -

بالفيديو.. كواليس حديث رينارد مع لاعبي المنتخب السعودي قبل الفوز على الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022

بالفيديو.. كواليس حديث رينارد مع لاعبي المنتخب السعودي قبل الفوز على الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022
بالفيديو.. كواليس حديث رينارد مع لاعبي المنتخب السعودي قبل الفوز على الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022

كشف المنتخب السعودي في مقطع فيديو رسمي وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كافة ما قاله المدير الفني للخضر هيرفي رينارد للاعبين وذلك قبل المواجهة النارية التي خاضها امام المنتخب الارجنتيني وبين شوطي المواجهة.

كواليس حديث رينارد مع اللاعبين قبل الفوز على الأرجنتين

وخلال مقطع الفيديو الرسمي الذي نشره المنتخب السعودي، قال رينارد بعد إعلان التشكيل وخلال محاضرة ما قبل انطلاق المباراة: يجب أن تروا وجوهكم في غرفة الملابس ويجب أن تنظروا إلى بعضكم البعض وتقول لزميلك بأنني أثق فيك.

وأضاف رينارد خلال حديثه: يجب أن تعلمون أنك تستطيعون تحقيق إنجازات تفتخرون بها فيما بعد، وعلى سبيل المثال بعد 20 عامًا، أنتم في كأس العالم، فعليكم أن تبذلوا كل ما لديكم، حتى يراكم في المستقبل أحد الأشخاص في مكان عام أو في الشارع؛ ليخبرك أن قمت منذ سنوات طويلة بمباراة تاريخية ضد الأرجنتين، وكتبت التاريخ.

وشدد رينارد على لاعبي المنتخب السعودي في جلسته قبل اللقاء ضد الأرجنتين: الحياة في السعودية ستتوقف اليوم، هل تريدون أن تنحني رؤوسكم وأنتم مستسلمين؟، أمامكم مباراة تصنعون فيها التاريخ وإلا سيفوتكم كل شيء، بعد عشرين عام ستتذكرون هذه المُباراة وأنتم فخورين.

وأتم المدرب الفرنسي حديثه قبل بدء اللاعبين عمليات الإحماء: أريد ان اشكركم لأن والدتي عمرها 80 عام لم تُشاهد كأس العالم في الملعب من قبل، وهي موجودة في الملعب بسببكم أنتم

وبين شوطي المباراة قال: أنتم تلعبون كرة قدم بشكل صحيح، ولكن تلعبون برعونة كبيرة، لماذا كل هذا الاسترخاء والهدوء، وأنتم متأخرين بهدف مبكر، عليكم أن تطبقوا كرة القدم، والحماس؛ لأنكم في كأس العالم، ولا تلعبون أي لقاء في بطولة عادية.

وعن ليونيل ميسي، وتعامل اللاعبين معه على مدار الشوط الأول: هل جئتم لمشاهدة ميسي وتصويره داخل أرضية الملعب دون الضغط عليه في اللقاء وقطع الكرة منه، أو التصوير معه بعد نهاية المباراة، أم جئتم إلى هنا لتشريف بلادكم وإسعاد الشعب السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى اليوم الخميس 1 / 12 / 2022 بالدوري
التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر