أخبار عاجلة

أجاي بعد حصد البرونزية: الأهلي استحق الانتصار وأهنئ الفريق

احتفل جونيور أجاي، صانع ألعاب النادي الأهلي، بتتويج الفريق الأحمر بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، والتى فاز بها الفريق الأحمر بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية على منافسه بالميراس البرازيلي بنتيجة 3/2 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت في الدوحة.

وكان بدر بانون ومحمد هانى وجونيور أجاي قد سجلوا للأهلي، فيما أهدر عمرو السولية ومروان محسن، وتصدى محمد الشناوي حارس العرين الأحمر لركلتي الجزاء الأولى والأخيرة، وأهدر لاعب بالميراس ركلة ثالثة خارج المرمى، ليفوز الفريق الأحمر بالبرونزية الثانية في تاريخه.

وكتب آجاي عبر حسابه الشخصي على انستجرام: أهنئ الفريق الذى استحق الانتصار في كأس العالم للأندية"


جونيور اجاي

وعاد النيجيري جونيور أجاى صانع العاب فريق الاهلى للمشاركة في المباريات أمام بلميراس البرازيلي في كأس العالم للاندية بعد غياب 76  يوم عقب الإصابة فى الوتر الوحشي  بمباراة الزمالك بنهائى دورى أبطال أفريقيا.

الأهلي شارك للمرة السادسة في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر، حيث شارك من قبل أعوام، 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 وفي النسخ الخمس التي شارك فيها الأحمر حقق المركز السادس 3 مرات أعوام 2005 و2008 و2013، بينما حقق البرونزية في 2006، والمركز الرابع في 2012.

وبعد فوز الأهلي في مباراة الأمس أمام فريق بالميراس، أصبح الفريق الأول في مصر وأفريقيا الذي يحصد الميدالية البرونزية مرتين وينافس الأهلي على هذا اللقب فريق مونتيري المكسيكي الذي حصل على الميدالية البرونزية مرتين، حيث حصدها في عام 2013 على حساب الأهلي، و2019 على حساب الهلال السعودى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد رحيل ساسي من الزمالك.. رئيس دجلة يوجه رسالة هامة للأهلي
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال