تسحق المالديف بالأربعة في نهائيات بطولة الهند للأولمبياد الخاص

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حقق المنتخب المصري للأولمبياد الخاص اليوم الإثنين فوزا ساحقًا على منتخب المالديف بأربعة أهداف مقابل لاشئ، ليلتقى غدًا مع منتخب النمسا في نهائيات بطولة الهند الدولية للأولمبياد الخاص لكرة القدم المقامة بمدينة تشيناي الهندية خلال الفترة من 3 حتى 6 أغسطس الجاري.


أحرز الأهداف الأربعة في المباراة اللاعبون أشرف محمود، محمود جمال وعمر سيف الإسلام، أحمد رضا.


أكد المهندس "هاني محمود" رئيس الأولمبياد الخاص المصري " على إصرار اللاعبين والجهاز الفني علي تحقيق الفوز اليوم في مباراة المالديف وأن المعدن الأصيل للاعبين المصريين تظهر دائمًا وقت الشدة".


آشار "محمود " إلى أنه بالرغم من الهزيمة التي تلقاها المنتخب المصري من المنتخب الهندي في أولي مباريات المجموعة في البطولة إلا أن إصرار وحماس اللاعبين علي تشريف جعلهم يبذلون جهدا كبيرا فاق التوقعات لتحقيق الفوز علي إندونيسيا أمس والصعود للنهائيات وتحقيق الفوز الساحق علي المالديف اليوم بالأربعة. 


من جانبه أكد "عمرو الطحاوي" رئيس البعثة المصرية للأولمبياد الخاص أن "المنتخب المصري يستعد غدًا بكل قوة لحسم لقب البطولة وتحقيق الميدالية الذهبية بلقاء منتخب النمسا للأولمبياد الخاص في الساعة الحادية عشر صباحًا وذلك من خلال جلسات الإعداد النفسي والآسترخاء التي يجريها الجهاز الفني للاعبي الفريق بقيادة الدكتور إكرامي الجمال المدير الفني ويعاونه طارق صبري مدرب الفريق.


يضم المنتخب المصري للأولمبياد الخاص اللاعبين أشرف محمود، مصطفي محمود، محمد سنوسي، محمد علاء، محمود جمال، أحمد رضا، عمر سيف الإسلام، فتحي طارق وتأتي مشاركة مصر تحت رعاية المصرية للاتصالات WE وكوكاكولا والبنك الأهلي المصري.


ويذكر أنه يشارك في بطولة الهند الدولية للأولمبياد الخاص لكرة القدم بستاد جواهر لالنهرو بمدينة تشيناي 10 فرق للرجال و8 فرق للسيدات من 15 دولة من حول العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق