تعليمات خاصة من ميدو لحراس مرمى المقاصة استعدادا للزمالك (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حرص أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المقاصة، على متابعة تدريبات حراس مرمى الفريق خلال المران الصباحي، والانفراد بهم لمنحهم بعض التعليمات والتوجيهات، في إطار الاستعدادات للقاء بكأس مصر، والموسم الكروى الجديد.

وأشاد ميدو، بمستوى رباعي حراس مرمى المقاصة، أحمد عادل عبد المنعم، ومحمد كوكو، ومحمود حمدي، وبلتاجي سمير، وتركيزهم خلال معسكر الفريق المغلق بالإسكندرية، وتأدية التدريبات بشكل قوي.

وأدى رباعي حراس المقاصة، تدريبات قوية تحت إشراف خالد عبد الله، مدرب حراس المرمي لتجهيزهم بدنيا للمرحلة المقبلة، ومباراة الزمالك المقبلة في دور الـ8 لبطولة كأس مصر والمقرر لها 28 أغسطس الجاري على ملعب إستاد السلام بالقاهرة.

محمد إبراهيم يكشف كواليس انضمامه المقاصة (فيديو)


وأدى لاعبو المقاصة مرانا قويا اليوم الإثنين، ركز خلاله ميدو على النواحي البدنية للوصول باللاعبين لأعلى فورمة، بالإضافة للتركيز على بعض الجمل الخططية والتكتيكية لتنفيذها في مباراة الأربعاء أمام الرجاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق