المقاصة يواجه الرجاء وديا الأربعاء المقبل في معسكر الإسكندرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قرر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي للمقاصة ، بقيادة أحمد حسام "ميدو"، خوض مباراة ودية بعد غد الأربعاء ، أمام فريق الرجاء المطروحي، في ثاني اللقاءات الودية للفريق ضمن معسكره المغلق بالإسكندرية ، في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد.

ويستغل ميدو ، مباراة الرجاء الودية ، للدفع ببعض العناصر التي لم تشارك خلال مباراة حرس الحدود الودية الاخيرة للاطمئنان علي جميع لاعبي الفريق.

واكد وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة ان الفريق يختتم معسكر الإسكندرية يوم الخميس المقبل، ويعود اللاعبون إلى القاهرة لقضاء إجازة عيد الأضحى ، علي أن يبدأ الفريق فترة إعداده الاخيرة بعد اجازة العيد بالقاهرة استعدادا لمباراة المقرر اقامتها يوم 28 أغسطس الجاري باستاد السلام في دور الثمانية بكأس مصر .

علي الجانب الاخر ادي لاعبو المقاصة مرانا قويا اليوم الأثنين، ركز خلاله ميدو على النواحي البدنية للوصول باللاعبين لأعلى فورمة، بالإضافة للتركيز على بعض الجمل الخططية والتكتيكية لتنفيذها في مباراة الأربعاء أمام الرجاء.

وحرص ميدو ، على الانفراد بحراس مرمي الفريق ، لمنحهم بعض التعليمات والنصائح وتحفيزهم على تأدية التدريبات بمنتهى القوة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق