يدرس خوض مباراة ودية استعدادا لمواجهة ديكاداها في دورى أبطال أفريقيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يدرس الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي بقيادة طارق يحيي خوض مباراة ودية غدا الثلاثاء مع أحد فرق دورى الدرجة الثانية أو فرق الشركات لتجهيز اللاعبين قبل مواجهة نادي ديكاداها بطل الصومال، يوم الأحد المقبل، على استاد بتروسبورت، فى ذهاب الدور التمهيدي لدورى أبطال أفريقيا.

كان الجهاز الفنى للزمالك رفض فكرة خوض مباريات ودية في الفترة الحالية، وسيعقد طارق يحيى المدير الفني المؤقت للفريق جلسة مع معاونيه مساء اليوم قبل انطلاق المران، من أجل الاتفاق على المباراة الودية وتحديد طرفها.

يشار إلى أن نادي الزمالك حدد الثالث والعشرين من شهر أغسطس الجاري موعدا لمباراة ديكاداها الصومالي في إياب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام في القاهرة أيضا.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قال إن أمير مرتضي المشرف علي الفريق الأول لكرة القدم سيسافر غدا إلى بلد أوروبية، من أجل الجلوس مع مدرب أجنبي آخر، وسيتم حسم اسم المدير الفني الجديد المفاجأة للزمالك خلال 3 أيام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق