بطلات وادي دجلة يتوجون بكؤوس بروجاس الدولية للجمباز الإيقاعي بـ بلغاريا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
توجت بطلات الفريق الدجلاوى بـ 24 ميدالية متنوعة بواقع ( 12 ميدالية ذهبية - 11 ميدالية فضية - ميدالية برونزية) إلى جانب كأس المركز الثالث لبطولة بروجاس الدولية للجمباز الإيقاعي، التي تستضيفها بلغاريا في الفترة من 22-29 من شهر يوليو الحالي، بعد حصدهم بطولة .

وفي منافسات الطوق، والفردي العام، والشريطة، والصولجان، والكرة، توجت اللاعبة "عبير " بلقب أفضل لاعبة Artisty، وحصدت ميدالية ذهبية و3 ميداليات فضية، بينما حصلت اللاعبة جورية عطوة على 4 ميداليات ذهبية، وفازت اللاعبة نور مدبولي على المركزين الرابع والخامس في منافسات مختلفة بالإضافة إلى 3 ميداليات برونزية. 

وفازت لين غلام بالمركز السابع و4 ميداليات فضية، وحصلت راوية سليمان على 3 ميداليات ذهبية، وحصلت ليال احمد على ميدالية ذهبية وثلاث ميداليات فضية، بينما توجت هايا عمارة بثلاث ميداليات ذهبية.

وقام بالإشراف على الفريق رئيسة الجهاز الفني هايدي سلامة، المدربة هويدا حمدي، مدرب الفريق في منافسات عام فردي تاتيانا اندريفا، المدرب شدو سامي، المدربة سارة سعد، مدرب الباليه ماجد حمدي، محمود محمد، وإداري الفريق مينا عادل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق