أخيرًا: هذا هو مدرب القادم.. "في هذه الحالة"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يقترب مسؤلو من حسم ملف المدرب، حيث كشف مصدر مطلع، أن الأرجنتينى رامون دياز المدير الفنى السابق لبيراميدز يعد المرشح الأول داخل القلعة البيضاء لقيادة الفريق حال موافقته على تقليل عدد المساعدين.

وتشهد الفترة الجارية مفاوضات بين الزمالك وعدد من المدربين للوصول إلى اتفاق مع أحدهما حيث يعد رامون دياز على رأسهم وسيقوم النادى الأبيض باستقدامه حال موافقته على تقليل عدد معاونيه إلى 4 أفراد كحد أقصى مع التوافق حول المتطلبات المالية التى وضعها الزمالك له ويعد رامون دياز ضمن قائمة المرشحين للأبيض بجانب الألمانى توماس دول والبرتغالى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق الأبيض والفرنسى نيكولاس ديبوى المدير الفنى لمنتخب مدغشقر، على أن يحسم مسئولو الزمالك ذلك الملف خلال الوقت الجارى.

 

ويخطط مسئولو الزمالك خلال الساعات الجارية حول إنهاء ملف مدرب الفريق الجديد خلال الـ48 ساعة المقبلة بعد إسناد المهمة بشكل مؤقت لطارق يحيى عقب رحيل خالد جلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق