شرط صارم لـ المرشحين لعضوية لجنة الحكام باتحاد الكرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وضع اتحاد الكرة، شرطًا صارمًا أمام المرشحين للانضمام إلى عضوية لجنة الحكام الجديدة قبل انطلاق منافسات بطولة الدورى الممتاز يوم 19 سبتمبر القادم.

كان عصام عبدالفتاح، عضو الجبلاية المستقيل، اعتذر عن الإشراف على لجنة الحكام بعد خروج المنتخب الوطنى من بطولة أمم أفريقيا التى أقيمت فى خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الماضي.

وتمسك مسئولو اتحاد الكرة بأن يلتزم أى عضو فى لجنة الحكام الجديدة بشرط عدم العمل في أى نادى بمختلف الدرجات تفاديا لإثارة أي لغط حول جمعه العمل الإدارى والفنى فى أى ناد وعضوية لجنة الحكام.

وسبق الجبلاية وضع شرط عدم عمل أى عضو فى لجنة الحكام باستوديوهات التحليل للبرامج فى القنوات الفضائية منعًا لإثارة البلبلة حول أداء قضاة الملاعب فى الدورى المحلي.

يذكر أن اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى والقائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة قال فى تصريحات لـ"صدى البلد" إنه سيتم الإعلان عن تشكيل لجنة الحكام وبقية اللجان فى الجبلاية خلال الساعات القادمة من أجل الاستعداد بشكل قوى للموسم الكروي الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق