لوكاكو يظهر في تدريبات أندرلخت البلجيكي تمهيدا لمغادرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشرت تقارير الصحف الإنجليزية صورة للبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق أثناء خوضه التدريب مع فريق اندرلخت البلجيكي استعدادا لمغادرته الفريق إلى يوفنتوس أو إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن روميلو لوكاكو غادر معسكر مانشستر يونايتد واتجه إلى بلجيكا لمقابلة وكيل أعماله من أجل الرحيل عن مانشستر يونايتد.

وانضم روميلو لوكاكو المعروف بـ الدبابة البلجيكية إلى قائمة الشياطين الحمر التي سافرت لجولة تحضيرية لآسيا، ولكنه لم يشارك فى أي مباريات بداعي الإصابة.

وطالب أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان من إدارة النادي سرعة التعاقد مع روميلو لوكاكو فى فترة الانتقالات الصيفية.

وعرض إنتر ميلان على إدارة مانشستر يونايتد 70 مليون يورو، ورفض الشياطين الحمر وحدد 85 مليون يورو من أجل التفريط فى خدماته بينما عرض يوفنتوس صفقة تبادلية وإعطاء مانشستر الارجنتيني باولو ديبالا ومبلغ مالي للحصول علي لوكاكو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق