مجهود شاق.. رئيس FIFA يهنئ الأهلي بالحصول على الدوري.. اعرف تفاصيل رسالته

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تلقي النادي الأهلي خطاب تهنئة من جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»؛ بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم ببطولة الدوري الممتاز لموسم 2018ـــ .

ووجه إنفانتينو التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني والطبي والإداري واللاعبين على ما حققوه من إنجاز بالاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الرابع على التوالي.

وخص رئيس الاتحاد الدولي، مجلس إدارة النادي الأهلي بالتهنئة والشكر على دوره في نشر الرسالة الإيجابية لكرة القدم، وتعزيز قيمة اللعبة التي توحد كل شعوب العالم.

وقال إنفانتينو في خطابه:
سعدت بتتويج النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري 2018-2019، ويسعدني تهنئتكم باللقب الرابع لبطولة الدوري على التوالي وهذا ـ بلا شك ـ مجهود وعمل شاق، وكل شخص مشترك يمكنه الفخر بهذا الإنجاز العظيم .. أكون شاكرا بتوصيل تهانينا للاعبين والمدير الفني والإدارة والجهاز الفني والطبي بأكمله، بالإضافة إلى جماهير النادي.


وبالنيابة عن مجتمع كرة القدم الدولي انتهز هذه الفرصة لأشكر النادي الأهلي واتحادكم على نشر الرسالة الإيجابية لكرة القدم، وتعزيز هذه اللعبة الجميلة التي توحدنا كلنا جميعا.
أتطلع لرؤيتكم قريبا.
جياني إنفانتينو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق