نتائج قرعة تحديد المتأهلين لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا، التي جرت، اليوم الإثنين، عن كشف ملامح المنافسة المرتقبة في دور تحديد المتأهلين لدور المجموعات، وذلك قبل بداية ثالث أدوار التصفيات.

وطبقًا للقرعة، يلتقي الفائز من مواجهة أياكس الهولندي وباوك سالونيكا اليوناني، المنتصر من مواجهة أبويل نيقوسيا القبرصي وكارباج أجدام من أذربيجان.

ويلتقي أياكس، الذي وصل إلى المربع الذهبي للبطولة في الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام توتنهام الإنجليزي، منافسه اليوناني، غدا الثلاثاء، في ذهاب ثالث أدوار التصفيات، على أن تتجدد المواجهة بينهما إيابا في هولندا في 13 أغسطس الجاري.

أما سيلتك الاسكتلندي، يتطلع إلى تجاوز عقبة كلوج الروماني، ليلتقي سلافيا براج التشيكي في دور تحديد المتأهلين، كما يلتقي الفائز من مواجهة ريد ستار الصربي وكوبنهاجن الدنماركي، مع يانج بويز السويسري.

ضبط المشجعة شبه العارية في نهائي دوري أبطال أوروبا

بينما يلتقي بورتو البرتغالي، في حالة فوزه على كراسنودار الروسي، مع الفائز من مواجهة باشاك شهير التركي وأولمبياكوس اليوناني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق