محمد إبراهيم يكشف كواليس انضمامه للمقاصة ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف محمد إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة، والوافد الجديد قادما من نادي ، كواليس مفاوضات نادي المقاصة معه للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح محمد إبراهيم أن المفاوضات بدأت عن طريق أحد الوكلاء قبل لقاء الزمالك والإسماعيلي، بالدوري الممتاز ونقل رغبة أحمد حسام ميدو ضمي المقاصة، فطلبت تأجيل المفاوضات لتركيزي في لقاءات الأبيض واشترطت موافقة الزمالك لذلك.

وأشار محمد خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الفيومي، إلى أنه فوجئ بعد لقاء الأهلي باستغناء الزمالك له وحصول المقاصة على الاستغناء الخاص به دون اعتراض منه لأنه وضع المقاصة كاختيار أول بعد رحيله عن الأبيض.

وأضاف أنه تربطه علاقة خاصة بميدو، ويعتبره شقيقه الأكبر خاصة أنه لعب معه وفاز بلقب كأس مصر مع الزمالك ووجوده خارج الملعب يعطي ثقة له ولأي لاعب داخل المستطيل الأخضر.

الظهور الأول لمحمد إبراهيم في تدريبات "المقاصة" (صور)

وتعاقد مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، مع اللاعب محمد إبراهيم كابتن فريق الكرة القدم بنادي الزمالك، لمدة موسمين.

ويتواجد الآن محمد إبراهيم بمعسكر المقاصة الحالي بالإسكندرية استعدادا للقاء الزمالك بكاس مصر والمقرر إقامته في 28 أغسطس الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق