مؤمن زكريا يقترب من الرحيل عن الأهلي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت مصادر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن محاولات البعض في زعزعة الإستقرار داخل الفريق الأحمر لن تؤتي بثمارها خاصة في ظل وجود منظومة قوية قائمة علي أسس ونظم وتحترم بعضها البعض وما يحاولوا به لن يجدي.

وأثار مؤمن زكريا لاعب الوسط حالة من الغضب داخل النادي بعد نشر تغريدة علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر يهاجم فيها الجهاز الفني بشكل غامض بسبب استبعاده من قائمة الفريق التي ستشارك في دورى الأبطال الأفريقي.

ولم ينصاع الجهاز الفني لمحاولة مؤمن زكريا في زرع الأزمات ورفض الرد عليه خاصة أنه أقترب وبشدة من الرحيل وذلك بعد تلميح من سيد عبدالحفيظ مدير الكره حول موقفه من القيد في الموسم الجديد، قال نصًا:« انه موجود ويتدرب» ولم يشير إلي وضعه في القائمة نهائيًا.

ويري الجهاز الفني أن مؤمن بعيدًا تمامًا عن مستواه ومن المفترض أن يصمت حتي ينال إستحسان المدرب مارتن لاسارتي ويكون هناك تقدير له لكن ما يفعله لن يجدي شيئًا خاصة أنه يعرف قبل غيره هو مرفوض من قبل المنافس ولن ينجح في اللعب بتلك الورقة بل وهناك إتجاه كبير من قبل الجهاز الفني في منحه الاستغناء الخاص به.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق