تعرف على مصير المدير الفني للمنتخب بعد زيارة لجنة الـ«فيفا» للجبلاية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اتفق ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، مع الدكتور أشرف صبحى الشباب والرياضة، على تأجيل ملف المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، إلى ما بعد الانتهاء من زيارة اللجنة المكلفة من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا والتي تتواجد باتحاد الكرة لمتابعة الأوضاع داخل الجبلاية عن قرب وكتابة تقرير مفصل الجبلاية بعد استقالة مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس هاني أبوريدة في أعقاب فشل المنتخب الوطني في بطولة الأمم الأفريقية التي استضافتها مؤخرًا.

يذكر أن هناك اتجاها داخل اللجنة لإصدار توصية ورفعها للمكتب التنفيذي للفيفا تتضمن الموافقة على تشكيل لجنة لإدارة اتحاد الكرة المصري لمدة عام بعد أن وجدت اتفاق من كل الجهات في مصر على ضرورة تشكيل لجنة عاجلة لتنفيذ عدد من المهام بعد استقالة الجهاز الفني للمنتخب واستمرار المنتخب بدون مدرب حتى الآن، وسط ارتباطات دولية قادمة سواء في تصفيات القارة للأمم الأفريقية أو المونديال.

تعرف على قرار لجنة الـ«فيفا» حول مصير اتحاد الكرة المصري

وطلب سويلم من وزير الشباب والرياضة عدم الجلوس مع أي مرشح لقيادة الفراعنة خلال هذه الفترة، انتظارا لموقف لجنة الـ«فيفا» على أمل أن تتم الموافقة على طلب الجبلاية السابق باعتبار الفترة المتبقية من عمر المجلس استثنائية ومن ثم الموافقة على تعيين لجنة مؤقتة.

وأكد المدير التنفيذى للجبلاية أنه في حال تعيين لجنة مؤقتة لإدارة شئون الجبلاية تصبح هي صاحبة الحق الأصيل في اختيار المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى، كونها هي المسئولة عن تعيينه ومحاسبته خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق