خطاب جديد من الكاف يحدد موعد النظر في قضية مباراة الترجي والوداد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أرسلت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، خطابا إلى الاتحاد التونسي لكرة القدم ونادي الترجي بعد أن حدد يوم 7 أغسطس للنظر في قضية مواجهة الفريق التونسي مع نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال للعام الماضي.

وبدأ الكاف خطابه : "بالرجوع إلى القرار الجزئي الصادر عن المحكمة الرياضية بتاريخ 31 يوليو الماضي بخصوص ملف النزاع بين الوداد والترجي وجاء القرار بإلغاء قرار المكتب التنفيذي للكاف الصادر بتاريخ 5 يونيو مع إحالة الملف للجنة الانضباط للاتحاد الإفريقي للنظر فيه.

وواصل الكاف : نعلمكم بأنه تم فتح ملف بموجب إمكانية عدم احترام مقتضيات الفصول 82 و83 و151 من القانون التأديبي.

وطلب الكاف من الاتحاد التونسي التالي : تقديم كامل ما يدعم ويدافع عن الملف في موعد أقصاه 6 أغسطس بجانب الموقف الكتابي.

وواصل الإتحاد الافريقى لكرة القدم كاف : تدعو لجنة الانضباط رئيس الترجي وكافة الأطراف المتداخلة في هذا الملف لحضور اجتماع لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقي والمقرر عقده يوم 7 أغسطس.

وكانت المحكمة الرياضية قد أعلنت في يوليو الماضي عن حكمها بإلغاء قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بإعادة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي. . وأعادت كاس القرار النهائي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإصداره بشأن مصير المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق