أبو الوفا: راض عن أدائي في مجلس الجبلاية وعودتي قريبة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد محمد ابوالوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المستقيل مؤخرا على خلفية خروج المنتخب الوطني من دور الـ16 في نهائيات الأمم الأفريقية التي استضافتها ، أنه راض تماما عن الفترة التي قضاها داخل الاتحاد بعد انتخابه في الدورة التي بدأت عام 2016 حيث كانت مهمته التي أعلن عنها منذ البداية هي دعم ومساندة أندية الغلابة في الصعيد والوجه البحري، مشيرا إلى نجاحه في هذا الملف الذي تلمسه تلك الأندية بعيدا عن أي دعايات.

وقال أبو الوفا إنه كان داعما أيضا للمنتخبات المظلومة وسيظل داعما لها رغم وجوده بعيدا عن مجلس إدارة الاتحاد خاصة كرة الصالات والكرة الشاطئية بدليل أن منتخب شباب الصالات حقق الميدالية البرونزية في أولمبياد الشباب بالأرجنتين ولن يترك دعم المنتخب الأول حتى يحقق الوصول للمونديال.

وأكد أبو الوفا أن استقالة المجلس بالكامل جاءت في ضوء المسئولية الأدبية رغم أن هناك أعضاء لم يكن لهم علاقة بملف المنتخب الأول ولكن احتراما للجماهير قدمنا استقالتنا ولكن هذا لن يمنعني من الترشيح مجددا وقت فتح باب الترشيح للانتخابات لاستكمال ما قدمته للأندية الفقيرة والتي تحتاج إلى اهتمام كبير من جانب اتحاد الكرة مستقبلا من أجل توسيع قاعدة الممارسة خاصة وان ربوع مصر مليئة بالمواهب وتحتاج إلى من يكتشفها.

يذكر أن محمد أبوالوفا أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الذي كان على تواصل دائم مع الجمعية العمومية ولم يغلق هاتفه بعد نجاحه في الانتخابات فضلا عن أنه لم يستفد من اتحاد الكرة سواء في الإعلام أو السفريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق