لجنة الانضباط بالكاف تحدد موعد النظر في ملف أزمة مباراة الترجي والوداد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حددت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، 7 أغسطس الأربعاء المقبل، موعد النظر في ملف أزمة إياب نهائي دورى أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي.

ووفقًا للبيان الذي نشره الاتحاد التونسي لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية على ""، فإنه تلقى خطابين رسميين بشأن أزمة مباراة الترجي والوداد، حيث جاء نص الخطاب كالتالي:

"بالرجوع إلى القرار الجزئي الصادر عن محكمة التحكيم الرياضي (TAS ) بتاريخ 31 يوليو ، في خصوص ملف النزاع المنشور أمامها بين الوداد والترجي و(كاف) والقاضي بإلغاء قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الصادر بتاريخ 5 يونيو 2019، مع إحالة الملف إلى لجنة الانباط بالـ"كاف" للنظر فيه، نعلمكم أنه تم فتح ملف بموجب إمكانية عدم احترام مقتضيات الفصول 82 و83 و151 من المجلة التأديبية".

"وحفاظًا على كامل حقوقكم فإن لجنة الانضباط ترغب في أن تقدم الاتحاد التونسي كامل مؤيداتها ودفوعاتها وموقفها الكتابي من الملف في أجل أقصاه يوم 6 أغسطس الجاري".

"كما دعت لجنة الانضباط رئيس الترجي، وكل الأطراف المتداخلة في هذا الملف، لحضور اجتماع الكاف المقرر عقده يوم 7 أغسطس".

وتوج الترجي التونسي، بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، على حساب الوداد البيضاوي المغربي، بعد جدل تحكيمي كبير، قبل اتخاذ قرار إعادة المباراة.

وكان الترجي تقدم بهدف في الدقيقة 42، قبل أن تتوقف المباراة بين الفريقين في الدقيقة 61، لمطالبة لاعبي الوداد باستخدام تقنية الفيديو (VAR)، من أجل معرفة صحة الهدف الذي سجله وليد الكرتي، وألغاه الحكم الجامبي بكاري جاساما بداعي التسلل.

وعقب مرور حوالي ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق جاساما صافرة نهاية اللقاء، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وكانت مباراة الذهاب بين الوداد والترجي في المغرب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وسط جدل تحكيمي كبير أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق