مفاجأة .. محرز اغلى من صلاح في الدوري الانجليزي " قائمة الخمسة الكبار "

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أصبح الايفواري نيكولاس بيبي أغلى لاعب كرة قدم إفريقي، بعد انضمامه إلى نادي أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من ليل الفرنسي مقابل 72 مليون جنيه إسترليني.

وانتزع بيبي صدارة أغلى لاعب في تاريخ قارة إفريقيا من الجزائري رياض محرز، الذي تراجع إلى المركز الثاني، بعد انتقاله صيف العام الماضي من ليستر سيتي الإنجليزي إلى مواطنه مانشستر سيتي، مقابل 61 مليون جنيه إسترليني.

وحل الدولي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، في المركز الثالث في قائمة أغلى لاعبي إفريقيا، إذ بلغت قيمة صفقة انتقاله مطلع 2018 من بوروسيا دورتموند الألماني إلى أرسنال الإنجليزي نحو 57 مليون جنيه إسترليني.

وجاء في المركز الرابع الدولي الغيني نابي كيتا، الذي انضم صيف العام الماضي إلى ليفربول من لايبزيغ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 54 مليون جنيه إسترليني، فيما حل المصري في المركز الخامس، بقيمة 37 مليون جنيه إسترليني، عند انتقاله عام 2017 من روما الإيطالي إلى ليفربول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق