إصابة الركبة تهدد مستقبل نجم توتنهام ومنتخب إنجلترا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، أن لاعبه ديلي آلي، سيغيب عن انطلاقة الموسم، بسبب إصابة في أوتار الركبة، مضيفًا أنه سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع.

وغاب آلي عن مواجهة إنتر ميلان الأخيرة قبل انطلاق الموسم، والتي أقيمت أمس الأحد، وفاز بها النيراتزوري بركلات الترجيح 4-3، بعد التعادل 1-1 خلال الوقت الأصلي للمباراة.

وتعتبر هذه الإصابة هي الثالثة لديلي آلي في أوتار الركبة خلال آخر 3 مواسم، والتي تسببت في غيابه لفترات طويلة الموسم الماضي.

وقال بوكيتينو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "لا أعتقد أنه سيكون جاهزًا لبدء الموسم".

وأضاف: "أصيب في نفس المنطقة من أوتار الركبة.. بالطبع نحن قلقون من أنه لا يزال صغيرًا للغاية، فقط في الـ23 من عمره، ويعاني العديد من مشكلات في أوتار الركبة خلال سنوات قليلة".

وتابع مدرب توتنهام: "يجب الانتباه إلى ما يجري في جسده، لكننا نحاول مساعدته، وخلال بضعة أسابيع قد يتمكن من التواجد مرة أخرى ويكون مع المجموعة".

نيلسون ديدا يعود لنادي ميلان الإيطالي مجددا

وسيغيب آلي (23 عامًا) عن مباراة سبيرز الافتتاحية في الدوري ضد أستون فيلا، يوم 10 أغسطس الجاري، ويأمل بوكيتينو في عودته للمباريات ضد مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في وقت لاحق من نفس الشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق