أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

بلال: الأهلي بطل.. وضد الجماهير التي فرحت بالخسارة أمام بايرن ميونخ

بلال: الأهلي بطل.. وضد الجماهير التي فرحت بالخسارة أمام بايرن ميونخ
بلال: الأهلي بطل.. وضد الجماهير التي فرحت بالخسارة أمام بايرن ميونخ
علق أحمد بلال، نجم النادي الأهلي والكرة المصرية سابقًا، على فرحة بعض الجماهير بخسارة النادي الاهلي أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للاندية، بهدفين نظيفين.

 فالأهلي بطل وضد الفرحة بعد خسارته بأي نتيجة".

وأضاف: "الأهلي بطل وأنا بأقول الأهلي كان عنده أفضل أمام بايرن ميونخ".

2202111174113205268037.jpg

وعن فوز النادي الأهلي أمام بالميراس في كأس العالم للأندية، أكد بلال: "الأهلي سيطر على مباراة بالميراس من أولها لأخرها في جميع الجوانب الدفاعية والهجومية والأهلي ركب الجيم".

وأضاف: "موسيماني أقنعني في مباراة بالميراس وذاكر المنافس بشكل جيد على عكس أني كنت مختلف معاه في طريقة لعبه بمبارتي الدحيل وبايرن ميونخ.. وكنت شايف أن الأهلي كان عنده أفضل في الأداء".

ونجح المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي في تكرار الإنجاز الذي حققه المدرب البرتغالي الأسبق للنادي الأهلي مانويل جوزيه.

وقاد موسيماني الأهلي لتحقيق المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على بالميراس البرازيلي بنتيجة (3-2)، بضربات الترجيح.

ونجح موسيماني في معادلة أكبر إنجاز حققه مانويل جوزيه الذي قاد الأهلي لحصد الميدالية البرونزية في نسخة كأس العالم للأندية عام 2006 على حساب فريق كلوب أمريكا المكسيكي بالفوز عليه 1/2.

وكان الأهلي قد خسر أمام بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ووجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، التهنئة للنادي الأهلي لفوزه بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم لكرة القدم للأندية والمقامة بقطر .

وأشار صبحي إلى أن النادي الأهلي استحق الفوز على فريق بالميراس البرازيلي نظرا إلى أداء اللاعبين المشرف وحرصهم على إسعاد جماهيرهم بهذا الإنجاز الكبير المستحق.

ووجه صحبي التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي وجهازه الفني والإداري وجميع اللاعبين وجماهير النادي بهذا الإنجاز الكبير الذي يضاف إلى سجل بطولات كرة القدم المصرية.

وقدم الأهلي مستويات جيدة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث فاز على الدحيل القطري في ربع النهائي بهدف نظيف، قبل أن يخسر في نصف النهائي أمام بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا، ليلتقي بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل قبل الاحتكام لركلات الترجيح التي ابتسمت للأحمر بفضل تألق محمد الشناوي حارس المرمى.

سجل للأهلي بدر بانون ومحمد هاني وجونيور أجايي، بينما أهدر عمرو السولية ومروان محسن. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترتيب الدورى المصرى .. الزمالك في الصدارة
التالى مانشستر سيتي يواصل سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي