منتخب يحقق برونزية العالم للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حقق منتخب برونزية السباحة بالزعانف في المياه المفتوحة تتابع 4× 2 كيلومتر مختلط، وذلك بعد منافسة شرسة، مع الدب الروسي، والذي حل في المركز الاول، بينما حل المنتخب الأوكراني في المركز الثاني.

وضم منتخب مصر صاحب الانجاز الكبير كلا من اللاعب مازن السيد، واللاعب محمود وليد، واللاعبة لوجي ياسر، واللاعبة سلمى ، وحقق منتخب مصر زمن و قدره ساعة و 21 دقيقة و3 ثوان.

وقال الكابتن فارس أبوزيد مدرب منتخب مصر إنه من المتوقع أن يحقق منتخب مصر ميدالية أخرى في سباقات فردي الناشئين 6 كيلو اولاد وبنات وحرص على توجية الشكر للدكتور اشرف صبحي الشباب والرياضة وسامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري و العربي و عضو الاتحاد الدولي للغوص والانجاز على المجهودات الكبيرة في دعم منتخب مصر.

من جانبه عبر سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي وعضو الاتحاد الدولي للغوص والانقاذ عن سعادته بهذا الانجاز الكبير الذي يعتبر إضافة لسجل الرياضة المصرية الحافل بالانجازات،منوها إلى أن منتخب مصر كان على قدر المسئولية، متمنيا تحقيق ميداليات أخرى في السباق القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق