معروف يوسف ينتظر حسم موقفه مع ويرفض استغلال خطأ النادي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ينتظر معروف يوسف، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، معرفة موقفه من قبل مسئولي القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورفض معروف يوسف استغلال خطأ الزمالك بإعارة 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عقودهم سارية مع الأبيض وهم "الإيفواري رزاق سيسيه لنادي الاتحاد السكندري والمغربي حميد أحداد لنادي الرجاء البيضاوي المغربي والكونغولي كابونجو كاسونجو لنادي الوداد البيضاوي المغربي"، وهو الأمر الذي يخالف قرار اتحاد الكرة بإعارة إثنين فقط من اللاعبين الأجانب.

وكان الزمالك قد وقع في خطأ فيما يخص لائحة إعارة اللاعبين الأجانب التي حددها اتحاد الكرة منذ أيام لفترة القيد للموسم الجديد، والذي سمح من خلالها إعارة 2 لاعبين أجانب فقط ممن تسري عقودهم مع أنديتهم، وقام الزمالك بإعارة 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عقودهم سارية مع الأبيض.

وأبلغ معروف يوسف، وكيله بأنه "تحت أمر الزمالك ولن يقوم باستغلال أي خطأ وقع فيه الزمالك ".

طارق يحيى يقود اليوم أول مران للزمالك استعدادا لـ"ديكاداها" الصومالى

ويملك الزمالك حاليًا 5 لاعبين أجانب في قائمته هم: "المغاربة خالد بوطيب وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم والتونسيين فرجاني ساسي وحمدي النقاز".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق