صدى البلد يكشف عن انضمام عناصر جديدة إلى لجنة الحكام بالجبلاية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
علم "صدى البلد" من مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة أن عناصر جديدة من الحكام دخلت فى ترشيحات الجبلاية من أجل الانضمام إلى التشكيل الجديد للجنة الحكام الرئيسية.

كان عصام عبد الفتاح، عضو الجبلاية المستقيل، اعتذر عن عدم الاستمرار فى الإشراف على لجنة الحكام بعد خروج منتخب الوطنى من نهائيات كأس أمم أفريقيا التى أقيمت في مصر خلال الشهر الماضي.

وقالت مصادر خاصة إن الثنائي أحمد عودة وجمال بشير مرشحان بقوة للانضمام إلى تشكيل لجنة الحكام الجديدة.

وأفادت بأن الجبلاية تضع نصب عينيها اختيار رئيس لجنة الحكام من أبناء المنظومة التحكيمية وفقا للائحة الداخلية للحكام التي تنص على شرط أساسي خاص بـ تنصيب رئيس لجنة الحكام الذى يتمثل فى أن يكون حكما دوليا يحمل الشارة الدولية.

وأضافت أن الاتحاد يفاضل بين الثلاثى جمال الغندور وأحمد الشناوى ومحمد حافظ من أجل تولى رئاسة لجنة الحكام خلفا لعصام عبد الفتاح، عضو مجلس الإدارة المستقيل، نظرا لخبرات الثنائى فى شئون ملف التحكيم.

وأشارت إلى أن محمد حافظ تابع الى منطقة الإسكندرية يحظى بدعم لا متناهي من قبل المهندس عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، مشيرا إلى أن عامل كبر السن يمثل العقبة الوحيدة أمامه لنيل منصب رئيس لجنة الحكام نظرا لاضطراره إلى السفر للقاهرة من أجل متابعة شئون التحكيم والمعسكرات التدريبية وغيرها.

ولفتت إلى أن عضوية اللجنة تضم بين طياتها كلا من: وجيه أحمد وسمير عثمان وأيمن دجيش وفهيم عمر، إضافة إلى استمرار الدكتور عزب حجاج فى منصب مدير اللجنة.

ويعلن اليوم، السبت، اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذى والقائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، عن أسماء رؤساء اللجان والإدارات فى الجبلاية من أجل إدارة الأمور الإدارية والمالية قبل انطلاق منافسات الدورى الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق