موجز الرياضة.. اتحاد «كونميبول» يقرر إيقاف .. حقيقة انضمام إمام عاشور لـ ..حازم إمام يكشف عن أفضل مدربي الدوري

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشر موقع "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية ليوم السبت 3-8- مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية والعالمية وجاءت كالتالي :

رسميا.. إيقاف الأسطورة ميسي 3 أشهر دوليا.. وتغريمه 50 ألف دولار

قرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم " كونميبول" إيقاف الأسطورة ليونيل مع منتخب الأرجنتين لمدة ثلاثة أشهر بسبب اتهامه لمسؤولي الاتحاد بالفساد وذلك عقب خروج منتخب الأرجنتين أمام البرازيل في كوبا أمريكا الأخيرة، فقد انفجر ميسي غاضبا ليتهم مسؤولي الاتحاد بالفساد ويُصرح: "يمهدون البطولة ليتوج بها الفريق المستضيف – البرازيل – ".

حقيقة انضمام إمام عاشور لـ الزمالك

أكد مصدر مطلع داخل نادي غزل المحلة، أن مفاوضات للحصول على خدمات اللاعب إمام عاشور المعار إلى فريق حرس الحدود مازالت مستمرة ولم يتم التطرق بعد إلى المقابل المادي.

حازم إمام: جروس وتاكيس أفضل مدربى الدورى المصرى الموسم الماضى

أكد حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب السابق، إن كريستيان جروس، المدير الفني السابق للزمالك وتاكيس جونياس مدرب وادي دجلة من أفضل المدربين فى بطولة الدورى المصرى الموسم الماضى .

المقاولون العرب يتعاقد مع لاعب منتخب سيراليون

نجح مجلس إدارة نادي المقاولون العرب في التعاقد مع برنس باري لاعب منتخب سيراليون الأول لكرة القدم ، بعدما وقع اللاعب الذي يجيد في أكثر من مركز في وسط الملعب على تعاقد لمدة 3 سنوات قادما من هافيا كوناكري الغيني.

صحيفة ماركا: الثورة السعودية في ألميريا تستهدف الصعود إلى الدوري الإسباني

وصفت صحيفة "ماركا" الإسبانية شراء تركي آل الشيخ لنادي ألميريا بـ"الثورة " في عالم الرياضة، موضحة أن الهدف الأول بالنسبة للإدارة الجديدة هو التأهل إلى الليجا.

حسام حسن: سعيد باهتمام الأهلي .. والزمالك تراجع عن ضمي بسبب الكأس

أكد حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة على أنه يشعر بالسعادة لتواجده في حسابات النادي الأهلي منذ فترة طويلة للتعاقد معه، وأوضح أن الزمالك أبدى اهتمامًا به الموسم الماضي لكن تراجع بسبب طريقة احتفاله بهدفه في نهائي الكأس.

رسميا.. الجونة يتعاقد مع أحمد صبحي لاعب سموحة

تعاقد مسئولو نادى الجونة مع أحمد صبحى جناح أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة لمدة موسمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق الساحلى الموسم المقبل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق