مبابي يبدي رغبته في بقاء نيمار وكافاني بباريس سان جيرمان

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أبدى الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، رغبته في بقاء زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الحالي.

وقال مبابي، خلال مؤتمر صحفي بالصين،قبل مباراة كأس السوبر الفرنسي أمام رين في مدينة شينزين: "نيمار في وضع يعرفه الجميع، هو يتدرب بكفاءة كما يفعل دائمًا، وأريد منه أن يبقى معنا ، هو بالفعل يعرف رأيي في موقفه، وتحدثت معه بناءً على العلاقة بيننا، والمبنية على الصدق والاحترام، فأنا أحترمه ومعجب به".

وتطرق مبابي للشائعات حول إمكانية رحيل المهاجم الأوروجوائي، إدينسون كافاني، عن حديقة الأمراء، مؤكدا أنه يرغب في اللعب "إلى جانب لاعبين عظماء، وكافاني يعد واحدا منهم".

وواصل: "أتحدث دائما مع المدير الفني، ونتناقش حول المهام التي أنفذها داخل الملعب، وفقا لمصلحة الفريق، ومندهش مما يقال حول أنني أسعى لأكون رأس الحربة الصريح.. لدينا إدينسون كافاني، وهو هداف قدير، ويمدنا بالتمريرات الحاسمة.. لا أتطلع للاستيلاء على مكانه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق