حازم إمام: جروس وتاكيس أفضل مدربى الدورى المصرى الموسم الماضى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد حازم إمام نجم ومنتخب السابق، إن كريستيان جروس، المدير الفني السابق للزمالك وتاكيس جونياس مدرب وادي دجلة من أفضل المدربين فى بطولة الدورى المصرى الموسم الماضى .

وقال حازم إمام في تصريحات عبر "أون سبورت" أن جروس حقق الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية ومنافسته على بطولة الدوري بقوة حتى النهاية وأعاد الأبيض بطولة مهمة وهي بطولة أفريقية كان الجميع من لاعبين والجمهور في حاجة إليها، بعد فقدان الأمل فيها لسنوات طويلة وهو أمر ايجابى خلال الموسم الحالى .

وتابع حازم أمام أن الخطأ الوحيد هو عدم الاعتماد على عدد أكبر من اللاعبين رغم تحقيق الانتصار وهذا الأمر يظهر فى كثير من المدربين فى العالم .

وأشار حازم أمام أن اليونانى تاكيس جونياس مدرب وادي دجلة، قدم كرة جميلة مع فريقه وتمسك بالطريقة التي هو مقتنع بها حتى أجادها الفريق في النهاية، مضيفًا أن الموسم المقبل سيكون حاسمًا لمدى نجاحه، لأنه لابد أن تسفر عن نتائج إيجابية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق