بقيادة دي بروين.. تشكيل بلجيكا المتوقع لمواجهة مصر الودية اليوم الجمعة

بقيادة دي بروين.. تشكيل بلجيكا المتوقع لمواجهة مصر الودية اليوم الجمعة
بقيادة دي بروين.. تشكيل بلجيكا المتوقع لمواجهة مصر الودية اليوم الجمعة

 

يستعد منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم لخوض منافسات كأس العالم بقطر المقرر لها خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل.

تشكيل منتخب بلجيكا المتوقع لمواجهة مصر

ويواجه المنتخب البلجيكي وديا مساء اليوم الجمعة منافسه المنتخب الوطني في الاستعداد الأخير لرفاق كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي لانطلاق فعاليات كأس العالم بقطر.

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر وبلجيكا الودية في تمام الساعة الرابعة من مساء اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر نوفمبر الجاري.

وتنقل مواجهة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ضد بلجيكا الودية عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية وقناة الكويتية الرياضية وقناة المغربية الرياضية.

ويستعرض موقع الفجر الرياضي لمتابعيه الكرام في السطور التالية التشكيل المتوقع لمنتخب بلجيكا لمواجهة منتخب مصر مساء اليوم الجمعة.

  • حراسة المرمى: منيوليه.
  • خط الدفاع: ألدرافيد، فيرتونخين، بويتا، مونييه.
  • خط الوسط: كاستن، فيتسيل، دي بروين.
  • خط الهجوم: إدين هازارد، روميلو لوكاكو، فانكين. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .