"المصري" يؤجل قيد محمد صالح ليناير بسبب قرار الجبلاية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اضطر مسئولو النادي المصري إلى استبعاد الفلسطيني محمد صالح، مدافع الفريق البورسعيدي من قائمة الفريق الأفريقية والمحلية، بسبب قرار الجبلاية بنظام القيد الجديد.

وكان الاتحاد المصري أعلن لائحة جديدة للقيد بالموسم الكروي \ ، وحدد فيها 5 لاعبين بحد أقصى للأجانب في كل فريق، بينهم لاعبا من شمال أفريقيا أو من فلسطين أو سوريا، واحدث ذلك أزمة كبيرة، بقائمته المصري حيث يضم بين صفوفه، ثلاثة لاعبين فلسطينيين محمود وادي ومحمد صالح والليبي مفتاح طقطق.

وأنهى محمود وادي، إجراءات حصوله على الجنسية المصرية، ليصبح بذلك لاعبا مصريا، باعتباره من أصول مصرية بناء على قرار من وزارة الداخلية.

وقيد الوافد الجديد الليبي مفتاح طقطق للقائمة واستبعد صالح لحين قيده في يناير المقبل، واعارته بسبب تنفيذه برنامج العلاج التأهيلي إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي على خلفية تعرضه للإصابة خلال المباراة التجريبية التي جمعت بين الفريق الأول وفريق الشباب أبريل الماضي.

تعرف على قائمة المصري بالبطولة الكونفدرالية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق