تطورات جديدة في قيد محمد أوناجم بقائمة الأفريقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أرسل نادي ، تظلما خلال الساعات الماضية، للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بعد فشل الجهاز الإداري في قيد اللاعب المغربي محمد أوناجم المنضم من صفوف الوداد المغربي في قائمة الفريق الأفريقية للموسم الجديد.

وأكد مصدر أن الجهاز الإداري للزمالك حاول قيد اللاعبين أفريقيا لكن فوجئ الاتحاد بأن الزمالك يخطرهم بتعطل نظام القيد الأفريقي وإغلاقه دون تسجيل لاعب الوداد.

وكشف الاتحاد عن أن رئيس الزمالك حاول التواصل لحل الأزمة لكن نظام القيد الأفريقي أغلق ولا يمكن التحكم فيه من الجبلاية، وبالتالي لم يتم قيد اللاعب المغربي في قائمة النادي الأبيض أفريقيا على الرغم من وصول بطاقته الدولية من جانب الاتحاد المغربي لكرة القدم وإنهاء كل الأمور الخاصة بالتعاقد معه على سيستم الاتحاد الدولي.

وتابع الاتحاد أن الزمالك سيتواصل مع كاف، ويتقدم بتظلمه على أمل إنهاء الأزمة سريعا والحصول على تأكيد بشأن قيد المغربي في القائمة الأفريقية ليشارك بدوري الأبطال في النسخة الجديدة.

مصطفى محمد: متشوق لقيادة هجوم الزمالك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق