بعد تصريحات .. 4 مدربين وطنيين الأقرب لقيادة المنتخب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
جاء إعلان الرئيس عبد الفتاح ، عدم الاستعانة بمدرب أجنبي لقيادة المنتخب الوطني خلفا للمكسيكي خافيير أجيري، الذي رحل بعد خروج المنتخب من دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية ، التي استضافتها خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، ليشعل صراعا بين عدد من المدربين الوطنيين على تولي قيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وقال الرئيس السيسي خلال جلسة "اسأل الرئيس" في مؤتمر الشباب السابع بالعاصمة الإدارية: "احنا مش هنجيب مدربين من بره تاني، واحنا ليه مش عندنا ثقة في المدربين الوطنيين، قلت للدكتور أشرف صبحي، الرياضة، قالي مش هنجيب مدربين أجانب تاني ولدينا ثقة في المدرب المصري".

"" ترصد أبرز المرشحين لقيادة المنتخب الوطني من المدربين المحليين.

ويأتي على رأس المدربين المرشحين لتولي مهمة تدريب المنتخب الوطني حسن شحاتة الذي حقق نجاحات كبيرة في ولايته الأولى مع الفراعنة، ليقود المنتخب للتتويج بـ3 بطولات أمم أفريقية متتالية أعوام 2006 و2008 و2010.

وتضم قائمة الترشيحات حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، بعد النتائج المميزة التي حققها مع النادي الأحمر خلال 3 ولايات، بعدما حقق عدة بطولات دوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، إلا أن ما يقلص من فرصه هو تدهور علاقته بجماهير الأحمر بعدما رحل لتولي رئاسة نادي خلال الموسم الماضي، مضى، والاتجاه للعمل الإداري، وهو ما قد يمنع اتحاد الكرة من الاستعانة به خوفا من غضب الأهلاوية.

السيسي يكشف موعد عودة الجماهير للملاعب (فيديو)

كما يأتي بالقائمة أيضًا إيهاب جلال المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، بعدما حقق نتائج مميزة خلال الفترة الماضية مع نادي مصر المقاصة.

ويأتي حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة ضمن القائمة، حيث يعد هو الآخر من بين المرشحين، خاصة أنه حقق نجاحات كبيرة كمدرب في الكرة المصرية على مدار السنوات الماضية بجانب نجوميته كلاعب كبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق