المستكاوي يعلق على قائمة أفضل لاعب في العالم والأقرب للتتويج ..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

علق حسن المستكاوي الناقد والمحلل الرياضي، على قائمة أفضل 10 لاعبين في العالم التي أعلنها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا صباح أمس، الأربعاء، مؤكدًا أن نجم المنتخب الأول وفريق ليفربول الإنجليزي منافس قوي في تلك الجائزة.

وأضاف حسن المستكاوي في تصريحات لقناة "تايم سبورت"، أن ليونيل نجم ورونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي أصبحا من الصعب أن يفوزا بتلك الجائزة، مشددا على أنهما نجمان رائعان في كرة القدم ولكنهما نافسا عليها طوال الـ 10 سنوات الماضية.

وتابع حسن المستكاوي أن فيرجل فان ديك نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب هولندا هو الأقرب للتتويج بلقب أفضل لاعب في العالم خاصة في ظل فوز فريقه الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا. 

وأكد حسن المستكاوي أن الأقرب للفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم هما يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول وجوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، مشددًا على أن فكرة الجائزة قائمة على اختيار من ترك بصمة فعلية على فريقه وقدم أفكارًا مبتكرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق