مصدر بالجبلاية يكشف قانونية توصيات لجنة صياغة القسم الثاني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن قانونية لجنة تعديل وصياغة القسم الثاني، والتي تم تشكيلها من أعضاء الجمعية العمومية للجبلاية، خلال الجلسة الودية التي عقدت مع ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد.

وقال المصدر إنه لا يمكن موافقة اتحاد الكرة، على التعديلات التي أوصت بها اللجنة، فلا بد من الدعوة لجمعية عمومية حتى يتم الموافقة على التوصيات من أندية عمومية الجبلاية.

الأهلي يتعاقد مع أفشة أربع سنوات مقابل 20 مليون جنيه

واتفقت اللجنة على مشاركة 16 ناديا لكل مجموعة من المجموعات الثلاث بإجماع اللجنة المشكلة لتنظيم دوري القسم الثانى والثالث، التي تتكون من عاصم مرشد رئيس نادي كوم حمادة ومحمد الطويلة رئيس النجوم وخالد كامل رئيس لجنة مسابقات القسم الثانى.

ومن المقرر أن ترفع هذه التوصية لمجلس إدارة اتحاد الكرة لاتخاذ قرار نهائى بشأن شكل مسابقات القسم الثانى في الموسم المقبل، خاصة أنه من المفترض أن يقام جدول مواعيد مباريات الدوري خلال الأيام القليلة المقبلة حتى يستطيع كل فريق ترتيب جدوله الزمنى، وإقامة المعسكرات الخارجية قبل انطلاق الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق