أخبار عاجلة

في غفلة من برشلونة.. تشيلسي يكلف قائده بخطف صفقة القرن من ريال مدريد

في غفلة من برشلونة.. تشيلسي يكلف قائده بخطف صفقة القرن من ريال مدريد
في غفلة من برشلونة.. تشيلسي يكلف قائده بخطف صفقة القرن من ريال مدريد

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن أحد الصفقات المنتظرة داخل فريق ريال مدريد الإسباني هذا الموسم، والتي يشهد صراعا كبيرا مع عمالقة الكرة الأوروبية.

وتهدف إدارة العملاق المدريدي في تكوين جيلا جديدا للفريق، من النجوم الشابة والمواهب النادرة على غرار تجربة البرازيلي فينسيوس جونيور، الذي أصبح أحد أعمدة الفريق في المواسم الأخيرة.

- تشيلسي ينقض على صفقة بيريز

ودخلت كتيبة تشيلسي الإنجليزي، في صراع ناري مع ريال مدريد وباريس سان جيرمان مؤخرا، للحصول على خدمات الموهبة البرازيلية اندريك، نجم فريق بالميراس، خاصة بعد تراجع نادي برشلونة عن ضم اللاعب.

- تشيلسي يتفق مع سيلفا

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن تياجو سيلفا نجم البلوز، يحاول بطرق مستحيلة إقناع اللاعب بالوصول موسم 2024، إلى العملاق اللندني، بعد رفض عرض باريس سان جيرمان الذي بلغت قيمته 45 مليون يورو.

- تشيلسي يضع قيمة ضخمة لضم اندريك

وأكدت شبكة "ESPN" البرازيلية، أن البلوز يضع قيمة ضخمة لحسم صفقة اللاعب الشاب والتي تقدر بنحو 60 مليون يورو، خاصة وأن اللاعب لن يتمكن من مغادرة البرازيل إلا في عام 2024، بعد وصوله السن القانوني.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023