أخبار عاجلة
واتساب تطرح ميزة “فلاتر الدردشة” -

محمد هلال: أحترم وجهة نظر فيتوريا فى عدم ضمى للمنتخب.. ولن أفقد الأمل

محمد هلال: أحترم وجهة نظر فيتوريا فى عدم ضمى للمنتخب.. ولن أفقد الأمل
محمد هلال: أحترم وجهة نظر فيتوريا فى عدم ضمى للمنتخب.. ولن أفقد الأمل

أعرب محمد هلال، لاعب فريق البنك الأهلي، عن أمنيته في أن ينضم لمنتخب مصر في المستقبل، واللعب بقميص الفراعنة خلال الفترة القادمة، باعتباره حقا مشروعا لأي لاعب يرغب في تمثيل بلده دوليا.

وقال هلال، خلال تصريحات إذاعية: "أجتهد دائما في الملعب وأتمنى أن أنضم لمنتخب مصر يوما ما، وأترقب الحصول على الفرصة خلال الفترة القادمة من خلال بذل أقصى ما في وسعي".

وأضاف: "احترم وجهة نظر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة روي فيتوريا في عدم ضمي ولن أفقد الأمل في تمثيل بلدي خلال الفترة القادمة، هذا هو حلمي الذي لن أتنازل عنه".

وقرر خالد جلال، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، خوض مباراة ودية تجريبية أمام حرس الحدود ضمن برنامج الإعداد المقرر من قبل المدير الفني خلال فترة التوقف الدولي استعدادًا لعودة مسابقتي الدوري وكأس مصر، حيث تقام المباراة الأربعاء المقبل، ويستضيفها استاد الشرطة الرياضي بالعباسية.

 

وواصل فريق البنك الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم، حيث شهد المران فقرة بدنية قوية أشرف عليها محمد علي مخطط الأحمال لتجهيز جميع اللاعبين ورفع معدلات الحمل البدني تدريجيا، وشهد الجزء الرئيسي من المران تدريبات خططية تكتيكية قادها خالد جلال، المدير الفني، وكان الهدف منها كيفية التحرك في المساحات الخالية واستغلال أنصاف الفرص للتسجيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المدير الإدارى للزمالك: سنتظلم على عقوبات القمة ولم يحدث إخفاء للكرات
التالى إسلام أسامة يحصد فضية بطولة العالم للسلاح للشباب (صور)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 06:56 م توج إسلام أسامة بطل سلاح سيف المبارزة بالمركز الثاني والميدالية الفضية، في منافسات بطولة العالم للسلاح للشباب والناشئين المقامة حاليًا في الرياض بالسعودية خلال الفترة من 10 حتى 20 أبريل الحالي.