أخبار عاجلة

السبب الحقيقي وراء عرض نادي ليفربول للبيع

السبب الحقيقي وراء عرض نادي ليفربول للبيع
السبب الحقيقي وراء عرض نادي ليفربول للبيع

أكدت مجموعة "فينواي سبورتس" الأميركية المالكة لنادي ليفربول، إنها سوف تتيح الفرصة لمساهمين جدد بعدما تلقت محادثات متكررة من أطراف ترغب في شراء أسهم في النادي.

وأكملت مجموعة "فينواي سبورتس"، التي تمتلك أيضًا فريق بوسطن رد سوكس المنافس في دوري البيسبول الأميركي، الاستحواذ على ليفربول من المالكين السابقين توم هيكس وجورج جيليت مقابل 300 مليون جنيه إسترليني (343.56 مليون دولار) في عام 2010.

ملاك ليفربول يعرضون نسبة من أسهم النادي للبيع

قالت "فينواي سبورتس" في بيان: كان هناك عدد من التغييرات الأخيرة في الملكية وشائعات عن تغييرات في الملكية في أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ولا يوجد شك في أنه يتم سؤالنا بانتظام عن ملكية فينواي سبورتس لليفربول.

وتلقت مجموعة فينواي سبورتس بشكل متكرر مفاتحات من أطراف ثالثة تبدي اهتماما وتسعى إلى أن تصبح مساهمة في ليفربول. 

وأكدت مجموعة فينواي سبورتس من قبل أنها ستنظر في اتاحة الفرصة لمساهمين جدد بموجب الشروط والأحكام الصحيحة إذا كان ذلك في مصلحة ليفربول، ولا تزال فينواي ملتزمة تمامًا بنجاح ليفربول، داخل وخارج الملعب.

ومنذ استحواذ مجموعة "فينواي سبورتس" على ليفربول، فاز النادي بأول لقب له في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2019- بينما وصل أيضا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات تحت قيادة المدرب يورغن كلوب وفاز باللقب في عام 2019.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشاكا ضد ميتروفيتش.. التشكيل المتوقع لمباراة سويسرا مع صربيا بكأس العالم
التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر