أخبار عاجلة
المغرب.. شمس العرب التي لا تغرب -

عاجل.. أحمد مدبولي يحسم مصيره مع الإسماعيلي

عاجل.. أحمد مدبولي يحسم مصيره مع الإسماعيلي
عاجل.. أحمد مدبولي يحسم مصيره مع الإسماعيلي

 


كشف مصدر مسؤول داخل النادي الإسماعيلي عن تطورات موقف أحمد مدبولي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي من التجديد خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ " الفجر الرياضي " أن اللاعب يرفض التجديد إلى القلعة الصفراء خلال الفترة المقبلة بسبب عدم الاستقرار الفني والإداري داخل الإسماعيلي في السنوات الأخيرة.

وطالب مدبولي من مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بضرورة حصولة على باقي مستحقاته خلال الفترة المقبلة، من أجل التفاوض على عقده الجديد رفقة القلعة الصفراء، وهو ما جعل الأمر معقد بالنسبة إلى مجلس الإدارة خاصة بعد الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي في الفترة الأخيرة.

وأشار المصدر في تصريحاته لـ " الفجر " إلى أن اللاعب يقدر جماهير النادي الإسماعيلي ومجلس الإدارة لكنه أقترب من الرحيل عن الإسماعيلي بسبب عدم التوصل لاتفاق بين الطرفين.

مدبولي يقترب من الرحيل عن الإسماعيلي بنهاية الموسم


وكان أحمد مدبولي نجم الفريق الأصفر قد ظهر بمستوى رائع مع الإسماعيلي في الموسم الماضي وهو ما جعله ينضم إلى معسكر منتخب مصر الماضي لأول مرة في تاريخه.

وفي سياق متصل علم " الفجر الرياضي " من مصادره الخاصة أن مدبولي بات قريب من التوقيع لأحد الأندية المصرية القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة وأنه في مفاوضات متقدمة مع ذلك الفريق منذ الميركاتو الصيفي الماضي، لكنه يرغب في الرحيل عن صفوف الدراويش مجانًا في يناير المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر