أخبار عاجلة
أمير تبوك: نفذوا مبنى مجلس المنطقة في وقته -
اليوم.. ذكرى رحيل دلوعة السينما شادية -

استبعاد فيرمينو وانضمام ألفيش.. قائمة البرازيل استعدادا لكأس العالم

استبعاد فيرمينو وانضمام ألفيش.. قائمة البرازيل استعدادا لكأس العالم
استبعاد فيرمينو وانضمام ألفيش.. قائمة البرازيل استعدادا لكأس العالم

كشف تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل عن قائمة السامبا استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس العالم "قطر 2022"، والتي يتبقى أيام قليلة على انطلاقها، حيث أنها ستهل علينا في 20 من نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 ديسمبر.

 

قائمة منتخب البرازيل استعدادا لكأس العالم

وشهدت قائمة منتخب البرازيل استبعاد كلا من روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول وجابرييل مدافع آرسنال، لكنها شهدت تواجد اللاعب داني ألفيش.

وجاءت القائمة كالتالي:-


المرمى: أليسون بيكر (ليفربول) – إيدرسون مورايش (مانشستر سيتي) – ويفرتون بيريرا (بالميراس)

 

الدفاع: داني ألفيش (بوماس المكسيكي) – دانيلو (يوفنتوس) – ماركينيوس (باريس سان جيرمان) – إيدير ميليتاو (ريال مدريد) – تياجو سيلفا (تشيلسي) – جيلسون بريمير(يوفنتوس )– أليكس ساندرو (يوفنتوس) – أليكس تيليس (إشبيلية)

 

الوسط: لوكاس باكيتا (وست هام) – برونو جيماريش (نيوكاسل) – فريد (مانشستر يونايتد) – كاسيميرو (مانشستر يونايتد) – فابينيو (ريال مدريد) – جابريال مارتينيلي (أرسنال) – رافينيا (برشلونة) – أنتوني (مانشستر يونايتد)

 

الهجوم: ريتشارليسون (توتنام) – جابريال جيسوس (أرسنال) – بيدرو جليرمو (فلامينجو) – نيمار (باريس سان جيرمان – رودريجو (ريال مدريد) – إيفرتون ريبيرو (فلامينجو) – فينيسيوس جونيور (ريال مدريد)

 

مجموعة منتخب البرازيل في كأس العالم

ويقع منتخب البرازيل في المجموعة السابعة من مجموعات مونديال قطر، وذلك برفقة كلًا من منتخب سويسرا وصربيا والكاميرون، وذلك وفقًا لقرعة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم..

 

مباراة منتخب البرازيل الأولى في كأس العالم

يضرب منتخب البرازيل موعدًا مع نظيره منتخب صربيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة السابعة، من مجموعات كأس العالم 2022.

 

موعد مباراة منتخب البرازيل وصربيا

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في 24 من نوفمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

 

القناة الناقلة لمباراة منتخب البرازيل وصربيا

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم في افريقيا والشرق الأوسط.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كولر يطلب صفقتين سوبر لتدعيم الأهلي
التالى خالد الإخميمي يشارك فى مران غزل المحلة اليوم بعد راحة 24 ساعة