أخبار عاجلة
رحاب الجمل ضيفة شرف فيلم "البعبع" أمام أمير كرارة -
5 مستندات للاشتراك فى خدمات المياه.. تعرف عليها -
تعرف على حجم واردات الصين من النفط الخام الروسي -

كولر يطلب صفقتين سوبر لتدعيم الأهلي

كولر يطلب صفقتين سوبر لتدعيم الأهلي
كولر يطلب صفقتين سوبر لتدعيم الأهلي

فجر الإعلامي إبراهيم فايق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن  طلبات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، سواء على صعيد الصفقات الجديدة أو عودة بعض اللاعبين للمشاركة.

ابراهيم فايق يكشف متطلبات كولر في الشتاء

وكشف إبراهيم فايق أن كولر طلب ضم مهاجم أجنبي لصفوف الأهلي، بالإضافة للتعاقد مع جناح أيسر.

وتابع:" كولر لا يفكر في ضم أي لاعب لتعزيز مركز خط الوسط، بسبب وجود لاعبين يستطيعون المشاركة في هذا المركز مثل أحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق".

وأكمل: "يضع مدرب الأهلي أيضًا في اعتباراته عودة عمار حمدي للمشاركة مع الفريق الأحمر، بالإضافة إلى إمكانية استخدام محمود متولي أحيانًا بوسط الميدان".

وواصل:" مدرب الأهلي ينتظر حسم مصير محمود عبد المنعم كهربا، وحال دفع الغرامة وجاهزيته للمشاركة، سوف يتعامل مع اللاعب على أنه صفقة جديدة لصالح الفريق الأحمر".

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري الممتاز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية أمام نظيره نادي طلائع الجيش في الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز، والمقرر اقامتها مساء الثاني من ديسمبر المقبل 2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة التاسعة بتوقيت أبو ظبي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل.. شوط أول سلبي بين الأهلي والمقاولون في كأس مصر
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك