أخبار عاجلة

قبل القرعة.. الإسماعيلى يظهر فى كأس رابطة الأندية من ثمن النهائى

قبل القرعة.. الإسماعيلى يظهر فى كأس رابطة الأندية من ثمن النهائى
قبل القرعة.. الإسماعيلى يظهر فى كأس رابطة الأندية من ثمن النهائى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي للمشاركة فى منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة فى نسختها الثانية، اعتبارا من دور ثمن نهائي البطولة.

 

ويضم الدور التمهيدي الثلاثي الصاعد حرس الحدود والداخلية وأسوان بجانب نادي غزل المحلة، الذى احتل المركز الأخير فى منطقة الأمان ببطولة الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي.

 

ويشهد الدور التمهيدي مباراتين أمام الفرق المذكوره سلفاً يعقبها انطلاق دور الـ 16 التي يتواجد فيه كافة أندية الدوري من بينها الإسماعيلي.

 

ومن المعروف أن بطولة كأس الرابطة تقام بنظام خروج المهزوم، وسوف تجرى القرعة غداً على أن تبدأ منافساتها يوم 19 من نفس الشهر الجارى.

 

جدير بالذكر أن الدراويش حقق المركز الثالث فى نسخة البطولة السابقة بعد تغلبه على إنبي بركلات الترجيح فى المباراة التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي يوليو الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كولر يطلب تقريرا بدنيا عن عمار حمديالأحد 04/ديسمبر/2022 - 09:49 ص طلب السويسري مارسيل كولر المدبر الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من اندرياس أندويا مخطط
التالى أحمد عبد القادر يقترب من تشكيل الأهلي الأساسي أمام المحلةالأحد 04/ديسمبر/2022 - 09:58 ص يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.