أخبار عاجلة

قصة صور .. الجزيرى يبحث عن خطف الأنظار فى نسور قرطاج بكأس العالم 2022

قصة صور .. الجزيرى يبحث عن خطف الأنظار فى نسور قرطاج بكأس العالم 2022
قصة صور .. الجزيرى يبحث عن خطف الأنظار فى نسور قرطاج بكأس العالم 2022
يبحث سيف الدين الجزيرى، نجم منتخب تونس المحترف فى صفوف نادى الزمالك، عن التألق مع نسور قرطاج فى منافسات كأس العالم، المقرر انطلاقها بقطر 20 نوفمبر الجارى. 

 

ويمتلك الجزيرى مقومات تمنحه خطف الأنظار فى المونديال والوصول لأبعد مدى مع منتخب بلاده، خاصة فى ظل تألقه الفترة الأخيرة بثبات المستوى مع الزمالك.

 

وهنأت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك مهاجم الفريق الدولى التونسى سيف الدين الجزيرى على انضمامه لكتيبة منتخب تونس التى ستشارك فى بطولة كأس العالم 2022، التى تنطلق 20 نوفمبر الجارى فى قطر.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك صورة سيف الجزيرى، وعلقت عليها: "تهانينا لمهاجمنا التونسي سيف الدين الجزيرى لتمثيله منتخب بلاده فى كأس العالم قطر 2022".

 

ويرصد "اليوم السابع" لقطات للاعب سيف الدين الجزيرى فى الصور التالية:

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عودة نيمار.. تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية
التالى بعد انسحاب الهند.. السعودية تقترب من استضافة كأس آسيا 2027 لأول مرة بالتاريخالإثنين 05/ديسمبر/2022 - 11:25 ص أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بيانا صباح اليوم الإثنين، عن انسحاب الهند بشكل رسمي من تنظيم بطولة كأس اسيا 2027 .