أخبار عاجلة

انطلاق دورى سيدات الطائرة الممتاز والمرتبط اليوم

انطلاق دورى سيدات الطائرة الممتاز والمرتبط اليوم
انطلاق دورى سيدات الطائرة الممتاز والمرتبط اليوم

تنطلق اليوم، الاثنين، منافسات الجولة الأولى من دورى سيدات الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2022 / 2023 والمرتبط للناشئات على صعيد 8 مواجهات بالمجموعتين الأولى والثانية.

تشهد هذه الجولة لقاءات بين كل من، الزهور مع الأهلى و 6 أكتوبر مع أصحاب الجياد والزمالك مع وادى دجلة والاتحاد السكندرى مع هليوبوليس على صعيد المجموعة الأولى.

أما المجموعة الثانية، فتشهد مواجهات بين كل من، الطيران مع سبورتنج و الجزيرة مع الصيد و المعادى مع دلفى و سموحة مع الشمس.

وحدد مسئولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر مبلغ 5000 جنيه غرامة على الأندية حال منع المحلل التقنى لأى فريق من التصوير فى المباريات.

وأعلن اتحاد الكرة الطائرة، السماح بوجود 4 مراقبين فى بعض مباريات الدورى الممتاز، التى ستكون على درجة كبيرة من الأهمية بالموسم الجديد سواء فى مسابقات الرجال أو السيدات، وذلك بموافقة اللجنة العليا للحكام وبعد مراجعة الأمر بشكل دقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "قبل مواجهة بلجيكا الودية".. فيتوريا يستقر على هجوم المنتخب المصري
التالى بعثة المنتخب الأوليمبى تغادر لمواجهة المغرب ودياً