أخبار عاجلة

الإسماعيلى يواجه مصر للتأمين ودياً استعداداً لفاركو

الإسماعيلى يواجه مصر للتأمين ودياً استعداداً لفاركو
الإسماعيلى يواجه مصر للتأمين ودياً استعداداً لفاركو
يخوض فريق الاسماعيلى بقيادة الإسبانى خوان كارلوس جاريدو اليوم، الاثنين، مباراة ودية مع مصر للتأمين على ملعبه الرئيسي بالإسماعيلية، وذلك فى إطار البرنامج المحدد من قبل الجهاز الفنى للدراويش من أجل تجهيز جميع اللاعبين تحضيرا للارتباطات المقبلة.

 

وكان جاريدو قد قرر تطبيق اليوم الكامل فى الوقت الحالي على لاعبيه لرفع معدلات اللياقة البدنية استعدادًا لضغط مباريات منتظر فور استئناف مسابقة الدوري العام.

 

ومن المعروف أن لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، برئاسة عامر حسين، أعلنت المواعيد الجديدة لمباراتى الإسماعيلي ضد فيوتشر وفاركو والتى تم تأجيلهما بسبب مؤتمر المناخ.

 

ويواجه الدراويش الفريق السكندري 23 نوفمبر الجارى على ملعب الإسكندرية فى الخامسة مساءً فى الأسبوع الرابع من عمر المسابقة المحلية، بينما يلاقي الفريق القاهري فى الجولة الثالثة يوم 12 ديسمبر المقبل فى الخامسة مساءً على ملعبه بالإسماعيلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي ضد مازيمبي، استمرار التعادل السلبي بعد مرور 30 دقيقةالسبت 20/أبريل/2024 - 03:31 م أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر