أخبار عاجلة

منتخب الملاكمة يشارك فى بطولة روسيا الدولية ديسمبر المقبل

منتخب الملاكمة يشارك فى بطولة روسيا الدولية ديسمبر المقبل
منتخب الملاكمة يشارك فى بطولة روسيا الدولية ديسمبر المقبل

أعلن محمد عبد العزيز غنيم، رئيس اتحاد الملاكمة، عن مشاركة منتخب الرجال فى بطولة روسيا الدولية للكبار، المحدد لها الفترة من 5 وحتى 11 ديسمبر القادم.

 

وأعلن مسئولو اتحاد الملاكمة مؤخرا قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة العالم للشباب بإسبانيا المقرر لها الفترة من 13 وحتى 27 نوفمبر الجارى.

 

وتضم قائمة اللاعبين كلا من: تميم نعيم وزن 86 كجم وعبد الله سعيد وزن 54 كجم وأحمد هيكل وزن 63.5 كجم ومحمد حسام وزن 76 كجم وعمر خالد وزن 92 كجم.

 

على جانب آخر، أعلن مسئولو اتحاد الملاكمة، قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة العالم للشباب بإسبانيا المقرر لها الفترة من 13 وحتى 27 نوفمبر الجارى.

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب الملاكمة القاهرة بعد غد الإثنين للدخول في معسكر مغلق بإسبانيا قبل انطلاق المنافسة، استعدادا للبطولة.

وتضم قائمة اللاعبين كلا من: تميم نعيم وزن 86 كجم وعبد الله سعيد وزن 54 كجم وأحمد هيكل وزن 63.5 كجم ومحمد حسام وزن 76 كجم وعمر خالد وزن 92 كجم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كأس العالم 2022، البرتغال تتقدم على سويسرا 1/4 بعد 60 دقيقةالثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 10:18 م مباراة قوية تجمع منتخب البرتغال وسويسرا على ملعب استاد لوسيل، ضمن مواجهات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022.
التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر