أخبار عاجلة

أبرزهم إمام عاشور.. تعرف على غيابات الزمالك أمام إنبي بالدوري المصري والأسباب (خاص)

أبرزهم إمام عاشور.. تعرف على غيابات الزمالك أمام إنبي بالدوري المصري والأسباب (خاص)
أبرزهم إمام عاشور.. تعرف على غيابات الزمالك أمام إنبي بالدوري المصري والأسباب (خاص)

 

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا لمواجهة إنبي ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

غيابات الزمالك أمام إنبي بالدوري المصري

علم موقع "الفجر الرياضي" عن الأسباب التي أدت لاستبعاد عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفارس الأبيض لمواجهة إنبي بالدوري المصري.

وأعلن المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك قائمة الفارس الأبيض لمواجهة إنبي ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة إنبي بالدوري المصري كالآتي:-

حراسة المرمى:  محمد عواد - محمد صبحي

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - عبد الله جمعة - حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - زكريا الوردي - عمرو السيسي -  يوسف إبراهيم "اوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر -  أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري  - يوسف أسامة نبيه.

من جانبه كشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي" الأسباب وراء غياب عدد من لاعبي الفارس الأبيض لمواجهة إنبي والتي تنوعت ما بين فنية وطبية.

وأكد المصدر أن استبعاد إمام عاشور من قائمة الزمالك لمواجهة إنبي ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري، لأسباب فنية تعود لرؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا.

وأوضح المصدر أن غياب أحمد فتوح يعود لإصابته
بشرخ في وجه القدم منذ مواجهة الأهلي في السوبر المصري، فيما يغيب السنغالي ابراهيما نداي لمعاناته من إصابة في العضلة الخلفية.

وعن غياب المهاجم البنيني سامسون إكينولا أشار المصدر إلى أن اللاعب يعاني من شد في عضلات الحوض، لافتا إلى أن نبيل عماد دونجا لا يزال في مرحلة تنفيذ البرنامج التأهيلي بعد عملية منظار الركبة على خلفية إصاباته خلال معسكر المنتخب الوطني الأخير بقطع في غضروف الركبة الخارجي.

وأتم المصدر موضحا أن غياب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك؛ بسبب إصابته بكدمة قوية في الركبة، كما أوضح أن محمود حمدي الونش يعاني من إصابة في أوتار العضلة الخلفية، وتحتاج لعملية جراحية، وسيغيب لفترة طويلة تصل لن تقل عن خمسة أشهر. 

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد إنبي ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مساء غدًا الأربعاء، الموافق 2 من شهر نوفمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر