أخبار عاجلة
أمير تبوك: نفذوا مبنى مجلس المنطقة في وقته -
اليوم.. ذكرى رحيل دلوعة السينما شادية -

ميت خلف يحقق فوزا مثيرا على مركز شباب تلا في القسم الثالث

ميت خلف يحقق فوزا مثيرا على مركز شباب تلا في القسم الثالث
ميت خلف يحقق فوزا مثيرا على مركز شباب تلا في القسم الثالث

ميت خلف يحقق فوزا مثيرا على مركز شباب تلا في القسم الثالث

تمكن فريق ميت خلف من اقتناص فوزا مثيرا وغالبا خارج ملعبه على حساب فريق مركز شباب تلا بهدف دون مقابل اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الحادية عشر من دوري القسم الثالث.

تشكيل تلا

خاض تلا اللقاء بتشكيل مكون من، حسين رضا وخالد الضبع والسيد علاء وواسلام قطب وعبد الرحمن نبيل كوكو نبيل كوكو  وسعيد المشد وأحمد الشافعي ماهر علام وهشام سرحان ومحمد سمير ومحمود عبد الحفيظ.

البدلاء أحمد تايسون ومحمد سعد ومحمد السيد واحمد كريم ومصطفى صيام وابراهيم مصطفى ومصطفى عبد الحي ومحمد رمضان وعلي ناصر.

تشكيل ميت خلف

وجاء تشكيل ميت خلف مكون من، محمد علام وصبحي رفعت وأحمد رسمي ويوسف هاني واسلام الغباشي ومحمد شلبي أندو وأحمد محمد عبد الجواد اوسو وعبد الله ابراهيم لالا وعبد النبي فارس ومصطفى عماره.

البدلاء حسن مندور وأحمد مختار ومحمد عجلان وحسن عمار وهادي ايهاب وزياد تمراز وأحمد علي ومحمد عبد الواحد ومحمود الجمل.

شوط أول مثير

تقدم ميت خلف بهدف في الشوط الأول عن طريق مصطفى عماره من متابعة لكرة عرضية سددها بقدمه في المرمى عند الدقيقة ٢٢.

ومنح الحكم عدد من البطاقات الصفراء من نصيب عبد النبي فارس ومحمد شلبي ومصطفى عمارة من جانب ميت خلف وسعيد المشد لاعب تلا،بجانب حصول فخري صبري المدير الفني لميت خلف على بطاقة صفراء للاعتراض.

محاولات من تلا في الشوط الثاني

قبل انطلاق الشوط الثاني دفع تلا بالثنائي مصطفى صيام وابراهيم مصطفى بدلا من سعيد المشد وعبد الرحمن كوكو، كما شارك من ميت خلف محمود الجمل وهادي ايهاب، على حساب عبد النبي فارس ومصطفى عمارة.

وحاول مركز شباب تلا العودة للقاء حيث أضاع أكثر من فرصة هدف عن طريق محمود عبد الحفيظ لولا تألق الحارس محمد علام الذي نجح في التصدى لثلاث أهداف ببراعة كما كاد ميت خلف أن يضيف الهدف الثاني لولا تألق حسين رضا حارس تلا الذي أنقذ مرماه من الهدف الثاني من انفراد تام عن طريق عبد الله لالا

الفوز رفع رصيد ميت خلف إلى ٧ نقاط بالمركز الثالث بالتساوي مع عثماسون وتجمد رصيد تلا عند ٣ نقاط بالمركز الحادي عشر.

حكام اللقاء 

وأدار اللقاء الحكم محمد عبد النبي منطقة الدقهلية، عاونه أحمد بدير مساعد أول، وماجد السنباطي مساعد ثان، وراقب اللقاء جمال التلواني، وراقب الحكام صلاح وهب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "ماكينة أهداف لا تتوقف".. برشلونة يتحرك لضم أهم صفقاته في 2023
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك